مميزات شركة تسليك مجاري بالزهراء والخدمات التي تقدمها

شركة تسليك مجاري بالزهراء، هي أحد أكبر شركات تسليك المجاري في الكويت، والتي يمكنها أن تقوم بحل هذه المشكلة المزعجة بكل احترافية، وفي وقت قياسي، وتعتبر مشكلة انسداد الصرف الصحي من أكثر المشكلات التي تؤرق السكان في الكويت، والتي تتسبب في العديد من الأضرار المادية والصحية.

في حالة لم يتم حلها في أسرع وقت تؤدي إلى تلفيات في الأسقف والجدران، بالإضافة إلى الأمراض التي تتسبب فيها نتيجة رشح المياه والرطوبة وانتشار الجراثيم والميكروبات، لذلك فإن هذه المشكلة من أخطر المشكلات التي تستوجب تصرف سريع واللجوء إلى حلها من قبل المتخصصين في الشركة، والتي تمتلك كل الإمكانيات التي تؤهلها لتكون أفضل شركة لتسليك المجاري بالكويت.

مميزات شركة تسليك مجاري بالزهراء والخدمات التي تقدمها

أهم الخدمات المقدمة من شركة تسليك مجاري بالزهراء

تقوم شركة تسليك مجاري بالزهراء، بالعديد من الخدمات التي لا تقتصر فقط على حل مشكلات الانسداد في المنزل، بل تتسع خدماتها إلى المؤسسات العامة والخاصة في الدولة، وفيما يلي نقدم أهم الأعمال التي تقوم بها الشركة:

  • تقدم الشركة أفضل الخدمات المتاحة في شفط مياه المجاري، عن طريق سيارات الشفط الحديثة التي تمتلكها، والتي تقوم بالشفط بأسرع وقت.
  • تمتلك الشركة أفضل وأحدث الأجهزة والمعدات في تسليك البالوعات في المنزل في المطابخ  والحمامات للأحواض والمواسير والبانيوهات.
  • تقوم الشركة بعمل الفحص الشامل لصناديق الطرد للتأكد من عدم وجود مشكلات بها تسبب الانسداد.
  • تقوم الشركة أيضا بتسليك المجاري والبيارات في الطرق العامة، واستخدام الطرق المختلفة في عمليات التسليك.
  • كما تقدم الشركة خدمة فحص المحابس والصنابير، والتأكد من عدم وجود تسريبات بها ومعالجتها، إذا لزم الأمر.
  • تقوم الشركة أيضا بتركيب الفلاتر، والسيراميك، والأدوات الصحية في الحمامات، كما تقوم بتركيب الخلاطات والسخانات أيضا.
  • تقديم الخدمات الاستشارية للعملاء لشراء الأنواع الجيدة من الأدوات الصحية والسيراميك.

اقرأ المزيد: أفضل فني صحي وسباك جابر الاحمد

 الأدوات التي تستخدمها شركة تسليك المجاري

تقوم شركة تسليك مجاري بالزهراء بتقديم خدماتها من خلال مجموعة من الأدوات والمعدات التي تساعد الفنيين في أداء مهام العمل بأعلى جودة وبأسرع وقت ممكن، وهذه المعدات تتمثل فيما يلي:

  1. يتم استخدام سيارات متخصصة في ضخ المواد الكيميائية، وسيارات الشفط، التي تعمل على تسليك المجاري العامة والمواسير.
  2. الشركة لديها أحدث الصهاريج التي تستخدم في معالجة مواسير الصرف وإصلاحها، وهي مواسير جت.
  3. كما تستخدم أيضا المعدات المستوردة ذات الكفاءة العالية في شفط الأوساخ والشوائب والمواد الصلبة صعبة الشفط من المواسير والمتراكمة لفترات طويلة.
  4. كما تستخدم أيضا أحدث أنواع الشفاطات المستخدمة في تسليك بلاعات المنازل في المطابخ والحمامات دون الحاجة إلى تكسير السيراميك في الأرضيات أو الجدران.

أهم المزايا لشركة تسليك المجاري في منطقة الزهراء

تتميز شركة تسليك مجاري بالزهراء، بالعديد من المزايا التي تجعلها من الشركات الرائدة في مجال تسليك المجاري، مما يجعلها الخيار الأول بالنسبة لك، ومن أهم المزايا الخاصة بها:

  1. تتميز الشركة بأنها تمتلك أفضل فريق عمل من العمال والفنيين الذين لديهم الخبرة الطويلة في التعامل مع جميع أنواع المشكلات الخاصة بانسداد المجاري، وبكل احترافية، بالإضافة إلى الخبرة في التعامل مع أحدث الوسائل التكنولوجية والمعدات الحديثة المستخدمة في هذا الأمر.
  2. تمتلك الشركة أفضل المعدات والأجهزة الحديثة والمستوردة من الخارج التي تؤهلها للتعامل مع أصعب مشكلات انسداد المجاري بكل سهولة.
  3. تقدم الشركة خدماتها في أسرع وقت ممكن، حيث أنها تعرف بالسمعة الطيبة في الالتزام بالوقت والجودة العالية في خدماتها.
  4. يلتزم العمال بأعمال التنظيف بعد انتهاء عملية التسليك، بشكل لا يحتاج بعده العميل للقيام بأي جهد في التنظيف.
  5. تقدم الشركة ضمان للعملاء، بحيث إذا حدثت أي مشكلة انسداد أخرى بعد الانتهاء من العمل، تلتزم الشركة بالعودة إلى العميل وحل المشكلة.
  6. تقدم الشركة أعلى جودة في خدماتها وبأقل الأسعار الموجودة في السوق، دون السعي إلى استغلال العميل.

طرق التواصل مع شركة تسليك المجاري

توفر شركة تسليك مجاري بالزهراء، طرق عديدة للتواصل معها تسمح للعملاء الحصول على خدماتها بسهولة، حيث تمتلك الشركة فريق خدمة عملاء على أعلى مستوى من الخبرة في التعامل مع العملاء، حيث يمكنك الاتصال بالشركة على أرقام الهاتف المخصصة للخدمة والتي يمكن للعميل الاتصال عليها في أي وقت، كما يمكنه التواصل من خلال أرقام الواتس اب المتاحة على مدار 24 ساعة.

يمكن للعملاء التواصل مع الشركة من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك والانستغرام، فالهدف الرئيسي للشركة هو إرضاء عملائها، وتكوين قاعدة عريضة من العملاء على مستوى واسع، حيث لا تقتصر خدماتها على منطقة الزهراء فحسب، ولكن يمكنك طلب الخدمة من أي مكان.

أهم النصائح لتجنب انسداد المجاري ومواسير الصرف

تقدم شركة تسليك مجاري بالزهراء مجموعة من النصائح لعملائها للحفاظ على المجاري المائية وتجنب تعرضها للانسداد لأطول فترة ممكنة، ومن هذه النصائح مايلي:

  1. من الضروري أن تحافظ ربة المنزل على الأحواض في المطبخ نظيفة دائما، وتجنب إلقاء مخلفات الطعام فيها، وخاصة الدهون من بواقي الزيوت وغيرها، والتي تؤدي مع الوقت إلى تكوين مواد صلبة في مواسير المياه يصعب تسليكها إلا باستخدام مواد ومعدات متخصصة.
  2. يجب القيام بوضع مصفاة أو شبكة ضيقة على أحواض المطابخ والحمامات لتجنب مرور الفضلات والشعر داخل مواسير الصرف.
  3. عند تأسيس المنزل، يجب اختيار المواسير الكبيرة الحجم، وذات الجودة العالية، حيث تتعرض المواسير الضيقة إلى الانسداد بسهولة.
  4. يجب أيضا عند التأسيس أن يحرص صاحب المنزل على عمل عزل للمواسير أثناء التركيب لحمايتها من التلف والصدأ الذي يؤدي إلى تآكلها، وبالتالي يحدث تسريب للمياه مما يتسبب فس مشاكل كبيرة قد تصل إلى تكسير السيراميك في جدران وأرضيات المكان.
  5. الاهتمام الدائم بتنظيف المواسير عن طريق التسليك بالأسياخ ووضع المياه الساخنة بالملح والخل بشكل دوري في الأحواض لتجنب تكوين المواد الصلبة.

الأسعار التي تقدمها شركة تسليك المجاري

تقدم شركة تسليك مجاري بالزهراء، أسعار لا يمكن منافستها، حيث تقدم الخدمة بأعلى جودة وبأقل الأسعار، بالإضافة إلى أنها تحرص على تقديم العروض والخصومات إلى عملائها كل فترة، وهو ما يميزها عن باقي الشركات.

تابع أيضًا: شركة تسليك مجاري بالفيحاء

أهم المخاطر الناتجة من انسداد المجاري

مشكلة انسداد المجاري المائية تعتبر من أكبر المشكلات التي تتعرض لها المنازل، حيث تتسبب في العديد من الأضرار الاقتصادية والصحية أيضا، حيث أن ترك الانسداد لفترة طويلة يؤدي إلى ترشيح المياه على الأسطح والجدران، مما يؤدي إلى احتمال انهيارها أو انهيار المنزل بالكامل، كما أنها تتسبب في الرطوبة والعفن الذي يتلف الطلاء الخاص بالجدران، وقد يتسبب رشح الماء أيضا في فك سيراميك الأرضيات.

بالإضافة إلى ذلك فهناك العديد من المشكلات الصحية التي تنتج عن الجراثيم والميكروبات، وبالتالي انتشار الأمراض التي تنتج عن هذه الجراثيم، وأيضا الحشرات الزاحفة التي تظهر مع وجود مياه الصرف الصحي.

بهذا نكون قد قدمنا في هذا المقال كل ما يتعلق بالخدمات التي تقدمها شركة تسليك مجاري بالزهراء، وأهم المميزات الخاصة بها، بالإضافة إلى مجموع من النصائح المفيدة في تجنب انسداد المجاري في المنزل.

أفضل شركة تسليك مجاري بالكويت 94914465 فني صحي وتنكر مجاري بالكويت

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *